U3F1ZWV6ZTE4NjY4MDkyMDU1MjczX0ZyZWUxMTc3NzQ0NjcxNDMyOA==

كيف تكسب المال من تيك توك 202‪0

 

كيف تكسب المال من تيك توك 202‪0



 


  هل ما زلت تبحث عن طرق لكسب المال من tik tok؟


  ظهر تطبيق التواصل الاجتماعي Tik Tok في الفترة الأخيرة بقوة وفي عامين فقط حقق نجاحًا كبيرًا لا مثيل له ، حيث اكتسح التطبيقات التي تقدم نفس الخدمة ، بما في ذلك تطبيق Vine و Keek وغيرها من تطبيقات الدردشة والتواصل الفوري.


  هناك أكثر من 85 مليون مستخدم نشط ينشرون فيديوهات قصيرة لا تتجاوز 15 ثانية ويقومون بنشرها عبر هذه المنصة القوية التي يتفاعل معها ملايين الأشخاص حول العالم من العرب والأجانب.




  لمن لا يعرف هذا التطبيق فهو عبارة عن منصة أو محطة اجتماعية حيث يصور الناس أنفسهم بفيديو قصير ويضيفون إليه عددًا من المؤثرات الموسيقية المأخوذة من أفلام عربية وأجنبية ، رقص ، غناء ، أزياء ، أزياء و  المواد الأخرى المتوفرة على الإنترنت ، ناهيك عن مجموعة من الملصقات التي تمت إضافتها إلى Face تحتوي على أكثر من 100 ملصق.


  كيف يمكنني كسب المال من Tik Tok


  لم يخرج التطبيق أو المنصة الصينية من العدم لمجرد الترفيه عنك ، ولكن هناك هدف أعلى وأهم يحاول مؤسسوها تحقيقه ، وهو تحقيق الربح والربح من وراء تلك المنصة الاجتماعية التي يتردد عليها المراهقون.  من جميع الأجناس والأعمار.


  إذن السؤال هنا هو هل يمكننا تحقيق ربح من تطبيق الموسيقى هذا؟  وبأي طريقة؟  الجواب نعم ، من الممكن كسب المال والدولارات من TikTok.


  ولنبدأ معك ، المستخدم العادي الذي يحمل اسم "Musers".  إذا كان لديك حساب tik tok مفعم بالحيوية والفعالية ولديه الكثير من التعليقات والتعليقات ، فلا بأس في إعادة النشر والمشاركة وعدد من المتابعين ، فإن هذا الأمر سيسمح لك بالربح عن طريق شراء الهدايا.  "  هدية مجانية ".




  عندما يشتري المعجب أو المتسوق سلعة معينة من بين السلع المتوفرة ، فهذا سيفيدك أنت والمنصة نفسها ، حيث ستشاركك الأرباح ، وتبدأ الأسعار بسنتات ، وقد تصل إلى 3 سنتات وقد تصل إلى أكثر من  20 أو 40 دولار أمريكي.


  أعلن على Tik Tok


  أما بالنسبة للشركات الكبيرة والعلامات التجارية والموسيقيين التي تعرض ما تبيعه من خلال هدية ، فلهم نصيب من هذا الحب ، من خلال التطبيق يزيد المبيعات والمنتجات المعروضة ، ويمكن عمل شراكات بين التطبيق من خلال السماح بالتقديم  لما تريد الشركة عرضه للمستخدمين الشباب والمراهقين.


  جدير بالذكر أن صاحب الموهبة والإبداع الذي يقدم مقاطع فيديو مؤثرة وسريعة الانتشار يمكنه إنشاء شراكة تجارية من خلال عقد تجاري من علامات تجارية معروفة لعرض منتجه على منصته الخاصة من خلال تسويقه أثناء عرض الفيديو.




  لا تنس أن تقرأ: قم بتنزيل تطبيق Tik Tok للكمبيوتر الشخصي و Android؟


  على سبيل المثال ، عطر من العطور ، أو ساعة معينة ، أو نوع معين من الكريمات أو المكياج ، لذلك يقوم الشخص ببساطة بعرض المنتج ، ويمدحه ، ويطلب من متابعيه شرائه ، تمامًا كما يفعل المشاهير على اليوتيوب ومنصات قوية أخرى  .


  لا تزال المنصة قوية ، وهناك إحصائيات تشير بالفعل إلى أن التطبيق هو الأول والأكثر تنزيلًا من خلال App Store لأجهزة iPhone التي تعمل بنظام IOS ، متجاوزًا Instagram.


  أما متجر جوجل بلاي لهواتف أندرويد فهو يحتل المرتبة الرابعة بعد تطبيق واتساب وفيسبوك ماسنجر وفيسبوك.


  تحديث: طرق الربح من TikTok 2020


  لا يزال تطبيق Tik Tok 2020 يجني الكثير من التنزيلات والتحميلات ، وهناك العديد من الطرق لكسب المال من TikTok 2020 والتي يمكنك تحقيقها.



  أهمها هو الربح من التسويق بالعمولة أو التسويق بالعمولة بالذهاب إلى الشركات وإرسالها بالبريد الإلكتروني للإعلان على قناة tik tok الخاصة بك ، وهي طريقة تشبه إلى حد بعيد الربح من قنوات اليوتيوب.


  تنزيل Tik Tok


  كما يمكنك من خلال المتجر المتوفر في متجر Google Play من Google تنزيل Tik Tok 2020 على الهاتف بنظام Android.


  بالذهاب إلى المتجر الإلكتروني وكتابة Tik Tok باللغتين العربية أو الإنجليزية ، ثم الضغط على زر "تحديث" وانتظار استكمال عمليتي التنزيل والتحديث فورًا.


  يمكنك أيضًا تنزيل Tik Tok 2020 على iPhone بالانتقال إلى App Store iTunes لتنزيله على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل iOS.



  الجدير بالذكر أنه مع انتشار فيروس كورونا وانتشاره أصبح تطبيق تيك توك من أبرز التطبيقات المستخدمة مع الحجر الصحي الذي أجبر ملايين الأشخاص حول العالم على البقاء في منازلهم.



  لذلك ، هناك زيادة ملحوظة في معدلات تنزيل تطبيق Tik Tok من خلال المتاجر الرسمية في كل من Google Play و App Store iTunes Store لهواتف iOS على أجهزة iPhone و iPad.


  تيك توك وخطرها على الأطفال


  رغم أن التطبيق ترفيهي إلا أن هناك العديد من الاتهامات التي تم إطلاقها وتوجيهها إلى التطبيق في الفترة الأخيرة ، حيث اتهم بانتهاك خصوصية الأطفال وتعريضهم للخطر.



  حيث تقوم بجمع معلومات عن الأطفال واستخدامها أو بيعها مما يخالف قوانين حماية الأطفال والحفاظ على خصوصيتهم.



  لذلك علينا أن نكون حذرين عند استخدام أطفالنا لتطبيق الفيديوهات القصيرة ، تيك توك ، فهناك أطفال يسجلون حسابات بتواريخ وهمية من أجل الدخول إلى هذا العالم دون علم الوالدين ، مما يتركهم لكثير من الفيديوهات غير الأخلاقية  يمكن وصفها بأنها جنسية.



  حيث أن منصة تيك توك تلك تحتوي على الكثير من مقاطع الفيديو الخاصة بالرقص ، والفيديوهات الإباحية ، والصور التي تنتهك الأدب والتواضع العام ، وهو أمر ترفضه العديد من الثقافات العربية والغربية.



  


  


  

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية